بنصالح يستقبل وفدا عن الديوان الوطني لحقوق الإنسان بالكويت
anwar
الإثنين 4 مارس 2024 - 15:04 l عدد الزيارات : 29779
استقبل الأمين العام للمجلس الوطني لحقوق الإنسان منير بنصالح، وفدا عن الديوان الوطني لحقوق الإنسان بالكويت، برئاسة رئيس الديوان السفير جاسم المباركي.
وشكل الاجتماع فرصة للاستلهام من تجربة المجلس كمؤسسة وطنية حاصلة على درجة الاعتماد (أ) ولتباحث آفاق التعاون المشترك بين المؤسستين.
اللقاء يأتي على هامش مشاركة الوفد الكويتي في دورة تدريب المدربين في مجال حقوق الإنسان المنظمة من قبل الشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان، بتعاون مع المجلس الوطني لحقوق الإنسان ومركز الأمم المتحدة للتدريب والتوثيق في مجال حقوق الإنسان.