نظمت الشبيبة الاتحادية بتطوان، تحت إشراف المكتب الوطني للشبيبة الاتحادية، وضمن فعاليات “أيام الوردة الرمضانية” في نسختها الثامنة، ندوة سياسية حول موضوع “الإعلام وانتخابات 2026”، أطرها الأخ عبد الرحيم الزباخ، الكاتب الوطني المكلف بالتواصل الرقمي وعضو المكتب السياسي
وسلط العرض الضوء على التحولات التي يعرفها المشهد الإعلامي، خاصة في شقه الرقمي، ودوره المحوري في التأثير على الرأي العام وتوجيه النقاش العمومي خلال الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، مع التأكيد على أهمية التواصل الرقمي في تعزيز الحضور السياسي للحزب ومواجهة حملات التضليل وصناعة المحتوى البديل القائم على المصداقية والوضوح
وعرفت الندوة حضوراً قوياً ووازناً لعضوات وأعضاء الشبيبة الاتحادية بتطوان، في تعبير واضح عن انخراطهم المسؤول في الاستعداد للمعركة الانتخابية لسنة 2026، وتجديد التزامهم بخوضها بروح تنظيمية و تواصلية فعالة.








تعليقات
0