الوقاية المدنية تستعين بقوارب لإجلاء مواطنين عزلتهم الأمطار بتطوان…
yousra
الإثنين 1 أبريل 2024 - 12:59 l عدد الزيارات : 40439
استعانت الوقاية المدنية مساء الأحد بقوارب للوصول إلى السكان المعزولين بسبب مياه الأمطار التي تسببت الفيضانات غمرت عدة مناطق بمدينة تطوان ونواحيها.
وقد مكن تدخل فرق الوقاية المدنية بإستخدام الزوارق المائية من إنقاذ بعض المواطنين المحاصرين داخل منازلهم المغمورة بالمياه في منطقة السحتريين عند مدخل إقليم تطوان التي تعرف ارتفاع كبير وغير مسبوق لمستوى المياه بفضل التساقطات المطرية المهمة التي تعرفها المنطقة منذ يوم الجمعة.