بودريقة يوفي “بمستحقات” اللاعبين

yousra الأربعاء 3 أبريل 2024 - 18:26 l عدد الزيارات : 39445

محمد أشريد

أعلن محمد بودريقة رئيس نادي الرجاء الرياضي مساء الثلاثاء في بلاغ رسمي له على صفحته “فيسبوك” عن استيفاء جميع اللاعبين لمنح المقابلات المتبقية والبالغة 280 مليون سنتيم.

وقد شرع المكتب المديري في صرف جميع المنح حتى يتسنى للاعبين الإستعداد للمقابلات المتبقية في كل من كأس العرش و الجولات المتبقية في البطولة الوطنية الاحترافية القسم الأول، في جو من الهدوء والتركيز.

كما يشتغل المكتب المديري لنادي الرجاء أيضا على منح الأشطر السنوية متم شهر يونيو المقبل.

وتحدث بودريقة أيضا في بلاغه عن الصعوبات التي يواجهها المكتب المديري من جراء نزاعات متتالية ناهيك عن إغلاق مركب محمد الخامس والذي كبد بدوره خسائر مادية كبيرة.

وأشاد بودريقة بالثقة والتعاون بين المكتب المديري واللاعبون “اننا كمكتب مديري عازمون على زرع الثقة بين اللاعبين عن طريق تسديد مستحقاتهم المالية وكذلك نشكرهم ونشيد بصبرهم وتفهمهم خلال المرحلة السابقة”.

كما وجه بودريقة شكره للجماهير على دعمهم الدائم، اللامشروط والتضحية المسؤولة اتجاه ناديهم. كما وجه الشكر كذلك للاعبين والطاقم التقني على المثابرة ولكل أعضاء المكتب المديري على عملهم الاحترافي الذي يقومون به.

تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Telegram

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

احتفال لاعبي منتخبنا الوطني مع الجمهور بعد نهاية المباراة ❤️

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

وصول بعثة المنتخب المغربي إلى مونتيري المكسيكية استعدادا لمواجهة هولندا في الدور الـ32

السبت 27 يونيو 2026 - 22:13

 طاقم تحكيم مغربي بقيادة جلال جيد لإدارة مباراة ألمانيا وبارغواي

السبت 27 يونيو 2026 - 22:09

بريطانيا تفك لغز سفينة هولندية غرقت وهي محملة بآلاف الدنانير الذهبية المغربية من العهد السعدي

corner image