كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن المفاوضات بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وأسطورة نادي برشلونة السابق اندري انيستيا لم تُفضِ إلى اتفاق نهائي بشأن انضمامه إلى الطاقم التقني للمنتخب المغربي.
وأفادت وكالة Agencia EFE الإسبانية، نقلا عن مصادر قريبة من المفاوضات، أن الطرفين لم يتوصلا إلى اتفاق رغم تقدم المحادثات خلال الساعات الأخيرة، مشيرة إلى أنه كان قد تم إعداد بلاغ رسمي للإعلان عن انضمام النجم الإسباني إلى الجهاز التقني لـ”أسود الأطلس”، قبل أن تتوقف المفاوضات في اللحظات الأخيرة.
وأضافت المصادر ذاتها أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ما تزال مهتمة بملف إنييستا، بالنظر إلى خبرته الكبيرة ومسيرته الكروية المتميزة، ما يترك الباب مفتوحاً أمام إمكانية استئناف المفاوضات خلال الفترة المقبلة.
وكان اسم إنييستا، الذي يُعد من أبرز أساطير نادي برشلونة والمنتخب الإسباني، قد طُرح لتولي منصب المدير الرياضي للمنتخب المغربي، في إطار إعادة هيكلة الطاقم التقني لـ”أسود الأطلس”.
ويأتي ذلك في سياق تغييرات أعلن عنها الاتحاد المغربي، شملت تعيين المدرب المغربي محمد وهبي مدربا جديدا للمنتخب الوطني خلفا للناخب السابق وليد الركراكي، إضافة إلى انضمام المدرب البرتغالي João Sacramento إلى الطاقم التقني.
وأكد المدرب الجديد، في تصريحات صحفية، أنه سيعمل بروح من “الجدية والتواضع والوطنية” من أجل تحقيق تطلعات الجماهير المغربية وجعلها فخورة بالمنتخب الوطني








تعليقات
0