تجديد مكتب فرع الشبيبة الاتحادية يعقوب المنصور – الرباط
anwar
السبت 6 أبريل 2024 - 15:58 l عدد الزيارات : 55158
انعقد مساء يومه الجمعة 05 أبريل 2024، الجمع العام العادي لتجديد مكتب فرع الشبيبة الاتحادية يعقوب المنصور – الرباط، تحت إشراف الكتابة الجهوية للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية لجهة الرباط – سلا – القنيطرة، والكتابة الإقليمية للحزب لرباط، وبحضور بدر الطناشري الوزاني عضو المجلس الوطني للحزب.
وقد افتتح الجمع العام العادي بكلمة الكاتب الإقليمي عبد اللطيف شنطيط الذي عبر من خلالها عن افتخاره بفاعلية الشباب الاتحادي بمدينة الرباط بصفة خاصة وبمختلف ربوع المملكة بصفة عامة. وفي كلمة بدر طناشري الوازني أكد على ضرورة الانكباب على الاشتغال الميداني ونضال القرب وعن ضرورة انخراط الشباب في العمل السياسي، باعتبار أن التفاعل السلبي للشباب مع الوضع السياسي لا يمكن أن يخدم قضاياهم الراهنة.
وفي كلمة طارق بوبكري عضو المكتب الوطني للشبيبة الاتحادية، الذي أعطى فيها نبذة عن تاريخ الشبيبة الاتحادية ونضالها في الدفاع عن قضايا الشباب منذ تأسيسها إلى يومنا هذا، و في جو تسوده روح المسؤولية الإتحادية والشبيبية العالية داخل هذه المحطة التنظيمية النضالية.
وتوجت بانتخاب مكتب جديد من خمسة عشر عضوا، جاءت تشكيلته كما يلي:
أمين كويرة : كاتب الفرع امين الصليحي : نائب كاتب الفرع نوح المعينية : امين المال شيماء الجباري : نائب امين المال المستشارين: نهيلة لحنش، سفيان الزيتوني، رشيد بن العسري، عادل حمزة،عصام قرقوحي، رشيد السيد،إيمان خوات، خديجة بن مهدرة، محمد رضى شاقور، هيلة امغار،سكينة مودن.