أمين المجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية يشيد بالإلتزام الثابت للمديرية العامة للأمن الوطني بأداء واجبها في حماية الوطن والمواطنين

anwar السبت 18 مايو 2024 - 11:09 l عدد الزيارات : 32903

أشاد أمين المجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، خالد بن عبد العزيز الحرفش، أمس الجمعة، بالإلتزام الثابت للمديرية العامة للأمن الوطني بأداء واجبها في حماية الوطن والمواطنين.

وكتب الحرفش، في تدوينة على منصة (إكس)، بمناسبة حضوره حفل الافتتاح الرسمي للأبواب المفتوحة للمديرية العامة للأمن الوطني، التي تتزامن مع الذكرى الـ 68 لتأسيسها، إنه “احتفال مميز بكافة فقراته وعروضه الحية، أكدت فيه أسرة الأمن الوطني “التزامها الثابت على مدى 68 سنة بأداء واجبها في حماية الوطن والمواطنين بتفان وانضباط”.

كما نوه الحرفش باستعداد وقدرة الأمن الوطني على “تخطي كافة التحديات المستقبلية”، معربا عن سعادته بالمشاركة في الاحتفالات السنوية لتأسيس الأمن الوطني، بدعوة من المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، السيد عبد اللطيف حموشي.

وانطلقت بأكادير الدورة الخامسة لأيام الأبواب المفتوحة للمديرية العامة للأمن الوطني، تحت شعار “الأمن الوطني: مواطنة، مسؤولية وتضامن”.

وتهدف هذه التظاهرة، الممتدة إلى غاية 21 ماي الجاري، إلى إطلاع الجمهور على كافة المهام التي تضطلع بها مختلف الوحدات والتشكيلات الأمنية واستعراض مختلف التجهيزات والمعدات المتطورة، التي تتوفر عليها المديرية العامة للأمن الوطني من أجل ضمان سلامة الأشخاص والممتلكات والحفاظ على النظام العام.

تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Telegram

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

احتفال لاعبي منتخبنا الوطني مع الجمهور بعد نهاية المباراة ❤️

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

وصول بعثة المنتخب المغربي إلى مونتيري المكسيكية استعدادا لمواجهة هولندا في الدور الـ32

السبت 27 يونيو 2026 - 22:13

 طاقم تحكيم مغربي بقيادة جلال جيد لإدارة مباراة ألمانيا وبارغواي

السبت 27 يونيو 2026 - 22:09

بريطانيا تفك لغز سفينة هولندية غرقت وهي محملة بآلاف الدنانير الذهبية المغربية من العهد السعدي

corner image