أعلنت الحكومة عن منح عطلة استثنائية لفائدة موظفي إدارات الدولة والجماعات الترابية، وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأوضح بلاغ صحفي أن يوم الإثنين 23 مارس 2026 سيُعتبر يوم عطلة استثنائية، حيث تقرر تعطيل الإدارات العمومية والجماعات الترابية عن العمل في هذا التاريخ.
وأضاف البلاغ أن هذا القرار يأتي عملاً بمقتضيات المادة الثالثة من المرسوم رقم 2.05.916 الصادر في 13 من جمادى الآخرة 1426 (20 يوليو 2005)، كما تم تغييره وتتميمه، والمتعلق بتحديد أيام ومواعيد العطل بالإدارات العمومية والمؤسسات العمومية والمصالح ذات الامتياز.
ويأتي هذا الإجراء في إطار تمكين موظفي القطاع العام من الاستفادة من عطلة إضافية بمناسبة عيد الفطر، بما يتيح لهم قضاء هذه المناسبة الدينية في أجواء أسرية








تعليقات
0