أولمبياد باريس.. إصابة العديد من الرياضيين بكورونا…
yousra
الأربعاء 24 يوليو 2024 - 11:09 l عدد الزيارات : 30376
ثبتت إصابة العديد من الرياضيين البلجيكيين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية بفيروس كوفيد-19 مؤخرا ، واضطروا إلى تأجيل مغادرتهم إلى باريس، بحسب ما أفاد طبيب اللجنة الأولمبية البلجيكية يوهان بيلمانس الأربعاء.
وقال بيلمانس لصحيفة “هيت لاتستي نيوز” المحلية “لا نريد المخاطرة. لدينا العديد من الرياضيين الموجودين على لائحة الانتظار ولم يسمح لهم بالدخول بعد لأنه يجب عليهم أولا تقديم اختبار سلبي. في الوقت الحالي، لا يزال هناك مجال للمناورة”، دون الكشف عن عددهم وهويتهم.
وأضاف أن مشاركة هؤلاء الرياضيين في الألعاب غير مهددة، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ إجراءات صحية جديدة أمام المخاوف من ارتفاع عدد الحالات.
وتابع “الهدف هو عدم إصابة أي رياضيين إضافيين، لأنه إذا ظهرت حالات جديدة الآن، فسيكون التوقيت أكثر صعوبة”.
وختم “جميع المؤشرات مضاءة. هناك خوف حقيقي من دخول فيروس كورونا إلى هنا (القرية الأولمبية)”.