النصيري يلتحق رسميا بصفوف فنربخشة…

yousra الخميس 25 يوليو 2024 - 11:55 l عدد الزيارات : 33675

أعلن نادي فنربخشة التركي، اليوم الخميس، ضم الدولي المغربي يوسف النصيري قادما من إشبيلية الإسباني.

وذكر بيان للنادي الإسطنبولي على منصة (إكس):”مرحبا بكم يوسف النصيري في فنربخشه (…) لقد وقع المهاجم المغربي عقدا لمدة 5 سنوات”.

وقال النادي متوجها إلى أسد الأطلس “أهلا بكم في أعظم نادي رياضي في العالم، نتمنى لكم المزيد من البطولات”. ووصل المهاجم المغربي أمس الأربعاء إلى إسطنبول للخضوع للفحص الطبي قبل توقيع عقد انتقاله إلى فنربخشة، الذي يقوده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو. وانضم النصيري (27 عاما) إلى صفوف إشبيلية في يناير 2020 قادما من ليغانيس، وسجل 16 هدفا في الموسم الماضي.

ويعول نادي إشبيلية، الذي سجل عجزا قدره 90 مليون يورو على مدى المواسم الثلاثة الماضية، على انتقال النصيري، الذي يمتد عقده حتى يونيو 2025، لتحقيق التوازن الاقتصادي.

وكان فنربخشة قد احتل المركز الثاني في ترتيب الدوري التركي الممتاز خلال الموسم الماضي 2023-2024 ب99 نقطة، وراء غريمه غلطة سراي (102 نقطة).

تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Telegram

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

احتفال لاعبي منتخبنا الوطني مع الجمهور بعد نهاية المباراة ❤️

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

وصول بعثة المنتخب المغربي إلى مونتيري المكسيكية استعدادا لمواجهة هولندا في الدور الـ32

السبت 27 يونيو 2026 - 22:13

 طاقم تحكيم مغربي بقيادة جلال جيد لإدارة مباراة ألمانيا وبارغواي

السبت 27 يونيو 2026 - 22:09

بريطانيا تفك لغز سفينة هولندية غرقت وهي محملة بآلاف الدنانير الذهبية المغربية من العهد السعدي

corner image