جلالة الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين إثر وفاة شقيقته

yousra الأربعاء 4 سبتمبر 2024 - 18:31 l عدد الزيارات : 27784

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية، على إثر وفاة شقيقته صاحبة السمو الملكي الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز آل سعود.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “فقد تلقيت ببالغ الأسف والتأثر نعي شقيقتكم المبرورة صاحبة السمو الملكي الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز آل سعود، تغمدها الله بواسع رحمته”.

وأضاف جلالة الملك “وأمام هذا الرزء الأليم الذي لا راد لقضاء الله فيه، أتقدم إليكم، ومن خلالكم إلى كافة أفراد أسرتكم الملكية الجليلة، بأحر التعازي وأخلص مشاعر المواساة، سائلا الله العلي القدير أن يلهمكم الصبر والسلوان وأن يحتسب فقيدتكم الغالية في عداد الصالحين من عباده، المنعم عليهم بالجنة والرضوان”.

ومما جاء في هذه البرقية أيضا “وإذ أشاطركم أحزانكم في هذا المصاب، داعيا المولى تعالى أن يحفظكم ويمتعكم بالصحة والعافية وطول العمر، أرجو أن تتفضلوا، حضرة خادم الحرمين الشريفين وأخي الأعز الأكرم، بقبول فائق عبارات تعاطفي ومودتي”.

تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Telegram

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

احتفال لاعبي منتخبنا الوطني مع الجمهور بعد نهاية المباراة ❤️

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

وصول بعثة المنتخب المغربي إلى مونتيري المكسيكية استعدادا لمواجهة هولندا في الدور الـ32

السبت 27 يونيو 2026 - 22:13

 طاقم تحكيم مغربي بقيادة جلال جيد لإدارة مباراة ألمانيا وبارغواي

السبت 27 يونيو 2026 - 22:09

بريطانيا تفك لغز سفينة هولندية غرقت وهي محملة بآلاف الدنانير الذهبية المغربية من العهد السعدي

corner image