أعلنت الخطوط الملكية المغربية عن إلغاء جميع رحلاتها الجوية من وإلى مدينتي دبي والدوحة، وذلك إلى غاية 15 أبريل 2026، بسبب الأوضاع الراهنة التي يشهدها الشرق الأوسط.
وأوضحت الشركة، في بلاغ رسمي نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أن هذا القرار يأتي في سياق حرصها على سلامة المسافرين وأطقم الطيران، مؤكدة أن فرقها تواصل تتبع تطورات الوضع عن كثب، في أفق استئناف الرحلات بشكل آمن فور تحسن الظروف.
ودعت الشركة المسافرين الذين تم إلغاء رحلاتهم إلى عدم التوجه إلى المطارات، والتواصل بدل ذلك مع مراكز النداء أو نقاط البيع التي تم عبرها اقتناء التذاكر، من أجل الحصول على المعلومات اللازمة أو إعادة برمجة الرحلات.
كما حثت الخطوط الملكية المغربية زبناءها على التحقق من حالة رحلاتهم بشكل منتظم، وتحيين بيانات الاتصال الخاصة بهم عبر خدمة “إدارة حجزي” المتاحة على موقعها الإلكتروني، لتسهيل التواصل وإبلاغهم بأي مستجدات.
وفي تفاعل مع شكايات بعض المسافرين، التي تم تداولها عبر المنصة ذاتها، خاصة بخصوص تأخر استرجاع التعويضات المالية، أكدت الشركة استعدادها لمعالجة هذه الحالات بشكل فردي، داعية المعنيين إلى التواصل المباشر عبر الرسائل الخاصة من أجل تقديم الدعم اللازم.








تعليقات
0