أعلنت السلطات المحلية في مدينة سبتة عن مصادرة نحو طن ونصف من المخدرات منذ بداية عام 2024 حتى نوفمبر الجاري، وفقاً لتقارير صحفية محلية.
وأوضحت التقارير أن معظم الكميات المحجوزة كانت من مخدر الشيرا، وقد تم ضبط الجزء الأكبر منها في سيارات متجهة من ميناء سبتة نحو ميناء الجزيرة الخضراء. كما أسفرت العمليات الأمنية عن اعتقال أكثر من 60 شخصًا يشتبه في تورطهم بمحاولات التهريب.
ويعد معبر باب سبتة والميناء من النقاط الرئيسية التي شهدت هذه الضبطيات، حيث تكثف السلطات جهودها لمكافحة أنشطة التهريب التي تهدد أمن المنطقة واستقرارها.
أسعد المساوي








تعليقات
0