تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورًا حديثة لجلالة الملك محمد السادس، وهو يتجول في شوارع باريس، رفقة ولي العهد الأمير مولاي الحسن، والأميرة لالة خديجة، حيث بدا في حالة صحية جيدة وبدون الحاجة إلى عكاز طبي.
وأظهرت الصور الملك محمد السادس وهو يلتقط صور رفقة أبنائه في العاصمة الفرنسية، ويرافقه بعض الحراس الشخصيين، وهو ما تفاعل معه المغاربة الذين عبّروا عن سعادتهم بالاطمئنان على صحته، مؤكدين اعتزازهم بملكهم القريب من شعبه في مختلف الظروف.










تعليقات
0