أفادت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني بأن القطاع السياحي المغربي يواصل تأكيد ديناميته الإيجابية خلال الربع الأول من سنة 2026، حيث استقبل المغرب 4,3 مليون سائح، مسجلا ارتفاعا بنسبة 7 في المئة مقارنة بالفترة نفسها من سنة 2025.
وأضافت الوزارة، في بلاغ، أن شهر مارس تميز بدينامية استثنائية، إذ بلغ عدد السياح نحو 1,6 مليون سائح، بزيادة قدرها 18 في المئة مقارنة بشهر مارس 2025.
وأوضحت أن هذه النتائج تعكس الجهود المهمة المبذولة في إطار خارطة الطريق 2023-2026، بهدف تعزيز الربط الجوي، وتنويع الأسواق المصدرة، وتحسين عرض الإيواء والتنشيط السياحي على مستوى مختلف جهات المملكة.








تعليقات
0