استقبل وسيط المملكة، حسن طارق، اليوم الجمعة، أعضاء لجنة الترافع من أجل معالجة وضعية المتضررين من تداعيات الاضطرابات المناخية بإقليم تاونات، وذلك في إطار مواصلة الانفتاح على مختلف القضايا ذات البعد الاجتماعي.
وخلال هذا اللقاء، قدّم ممثلو اللجنة عرضاً مفصلاً حول الإكراهات التي تواجهها الساكنة المتضررة، سواء على المستوى الاجتماعي أو الاقتصادي، في ظل التداعيات المتزايدة للاضطرابات المناخية التي يشهدها الإقليم.
كما شكل الاجتماع مناسبة للتفاعل مع مضامين الملف المعروض، حيث تم تبادل وجهات النظر بشأن مختلف عناصره، في إطار الاختصاصات المخولة لمؤسسة وسيط المملكة، خاصة ما يتعلق بتلقي التظلمات ودراستها ومعالجتها، وتتبعها وفق المساطر القانونية الجاري بها العمل.
ويأتي هذا اللقاء في سياق الجهود الرامية إلى الإنصات لانشغالات المواطنين وتعزيز آليات الوساطة المؤسساتية، بما يساهم في إيجاد حلول منصفة وعادلة للفئات المتضررة.








تعليقات
0