شهد المدخل الشمالي لمدينة سطات، مساء الأحد، حادثة خطيرة بعدما تعرض عنصر أمني للدهس بواسطة سيارة نفعية خفيفة أثناء مزاولته مهامه بالسد القضائي، ما تسبب له في إصابات متفاوتة الخطورة استدعت نقله على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.
وحسب المعطيات الأولية، فإن السائق صدم الشرطي في ظروف يجري تحديد ملابساتها، قبل أن تتمكن المصالح الأمنية من توقيفه ووضعه رهن تدابير البحث الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
واستنفر الحادث مختلف المصالح الأمنية، حيث انتقل والي أمن سطات، عزيز بومهدي، إلى المستشفى للاطمئنان على الحالة الصحية للشرطي المصاب، قبل توجيهه في مرحلة ثانية نحو إحدى مستشفيات الدار البيضاء لاستكمال العلاج.
كما تم فتح تحقيق للكشف عن جميع ظروف وملابسات الواقعة، وترتيب المسؤوليات القانونية اللازمة.








تعليقات
0