أعلنت الحكومة، اليوم الخميس، عن صرف أجور موظفي القطاع العام بشكل استثنائي يوم الأربعاء 20 ماي الجاري، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وأكد الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت انعقاد المجلس الحكومي، أن هذا الإجراء يأتي بهدف تمكين الموظفين من اقتناء أضحية العيد وتوفير مختلف المتطلبات الأسرية المرتبطة بهذه المناسبة الدينية.
وكانت وزارة الفلاحة قد أكدت، في وقت سابق، أن العرض الوطني من الأغنام والماعز المخصصة لعيد الأضحى لهذه السنة يفوق الطلب، حيث يتراوح بين 8 و9 ملايين رأس، مقابل طلب يقدر ما بين 6 و7 ملايين رأس، مع تسجيل وضع صحي جيد للقطيع الوطني.








تعليقات
0