أعرب الاتحاد المصري لكرة القدم عن تقديره الكبير للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على النجاح الكبير والتنظيم المتميز الذي طبع فعاليات كأس الأمم الإفريقية بالمملكة، حيث جاءت هذه الإشادة الرسمية، الموقعة من رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري، المهندس هاني أبو ريدة، عقب تصريحات مدرب المنتخب المصري، حسام حسن المثيرة للجدل.
وقد عبر أبو ريدة في رسالة تهنئة لرئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، عن امتنانه لحفاوة الاستقبال التي حظيت بها بعثة المنتخب منذ وصولها إلى المغرب، مؤكدا على أن التنظيم المغربي لم يقتصر على الجوانب اللوجستية والبنية التحتية فقط، بل تميز أيضا بالروح الاحترافية والاستقبال الأخوي الذي ترك أثرا إيجابيا على اللاعبين والأطقم الفنية.
كما شدد الاتحاد المصري في بلاغه على أن هذه التجربة المغربية تمثل نموذجا يحتذى به في استضافة البطولات القارية والدولية، معتبرا أن نجاح المغرب في تنظيم كأس إفريقيا لا يقتصر على فخر المغاربة وحدهم، بل هو مصدر اعتزاز لكل مكونات الوطن العربي، ويسهم في تعزيز مكانة كرة القدم الإفريقية على الصعيد الاحترافي والمهني، مؤكدا الاتحاد على التطور الكبير الذي تشهده المملكة في مجال الرياضة، وهو ما يعكس رؤية استراتيجية واضحة للنهوض بالرياضة القارية.
وختم الاتحاد المصري بالإعراب عن ثقته في استمرار التنسيق والتعاون المشترك بين قيادات كرة القدم في البلدين، بما يسهم في تحقيق تطلعات الجماهير العربية ورفع راية اللعبة في مختلف المحافل القارية والدولية، موضحا البلاغ أن التعاون بين الاتحادين يعكس متانة الروابط التاريخية والأخوية بين الشعبين المصري والمغربي، مؤكدا أن المغرب أصبح وجهة مفضلة لاستضافة المواعيد الرياضية الكبرى بفضل المجهودات المتميزة التي تبذلها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تحت إشراف فوزي لقجع.









تعليقات
0