خرج الفنان سعد لمجرد، اليوم السبت، بتدوينة جديدة عبر صفحته الرسمية على منصة إكس، وذلك بعد أقل من 24 ساعة على صدور حكم قضائي في حقه بالسجن خمس سنوات من طرف محكمة الجنايات بمدينة دراغينيان جنوب شرق فرنسا، في القضية التي يتابع فيها بتهمة اغتصاب شابة سنة 2018 بمدينة سان تروبيه.
وطمأن لمجرد جمهوره ومتابعيه من خلال تدوينته، حيث كتب: “عائلتي وجمهوري.. كل شيء على ما يرام الحمد لله، أنا في طريقي للعودة إلى المنزل، والعودة إلى العمل، والتركيز بشكل كامل على التحضير للحفلات المقبلة”، مضيفا: “أراكم قريبا جدا”.
وأثارت تدوينة الفنان المغربي تفاعلا واسعا بين متابعيه، خاصة أنها جاءت مباشرة بعد الحكم القضائي الصادر في حقه، حيث ركز من خلالها على استئناف نشاطه الفني والتحضير لحفلاته المقبلة.








تعليقات
0