زحف جماهيري مغربي يحول بوسطن إلى لوحة وطنية قبل مواجهة اسكتلندا

anwar الخميس 18 يونيو 2026 - 15:00 l عدد الزيارات : 9772

في مشهد يعكس الشغف الكبير للجماهير المغربية بمنتخبها الوطني، اكتست شوارع وساحات مدينة بوسطن الأمريكية باللونين الأحمر والأخضر، خلال تجمع جماهيري حاشد نظمته الجماهير المغربية على هامش المواجهة المرتقبة بين المنتخب المغربي ونظيره الاسكتلندي، ضمن منافسات كأس العالم 2026.

وتوافد الآلاف من المغاربة، إلى أماكن التجمع وهم يحملون الأعلام الوطنية ويرددون الأهازيج والأغاني الداعمة لـ”أسود الأطلس”، في أجواء احتفالية مميزة جسدت روح الانتماء والفخر الوطني.

وحولت الجماهير المغربية شوارع بوسطن إلى فضاء احتفالي نابض بالحياة، حيث تعالت الهتافات المساندة للمنتخب الوطني، وسط حضور لافت للعائلات والشباب والأطفال الذين حرصوا على ارتداء القمصان الوطنية والتقاط الصور التذكارية.

ويأتي هذا الزخم الجماهيري قبل المباراة الحاسمة التي تجمع المنتخب المغربي باسكتلندا، والتي يعول عليها “أسود الأطلس” لتعزيز حظوظهم في التأهل إلى الدور المقبل، بعد الأداء القوي الذي بصموا عليه في مستهل مشوارهم بالمونديال أمام البرازيل.

ويؤكد هذا الحضور الجماهيري المكثف المكانة التي بات يحتلها المنتخب المغربي لدى جماهيره داخل الوطن وخارجه، والدعم اللامشروط الذي يحظى به في مختلف المحافل الدولية، خاصة بعد الإنجازات التاريخية التي حققها خلال السنوات الأخيرة.

تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

احتفال لاعبي منتخبنا الوطني مع الجمهور بعد نهاية المباراة ❤️

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

وصول بعثة المنتخب المغربي إلى مونتيري المكسيكية استعدادا لمواجهة هولندا في الدور الـ32

السبت 27 يونيو 2026 - 22:13

 طاقم تحكيم مغربي بقيادة جلال جيد لإدارة مباراة ألمانيا وبارغواي

السبت 27 يونيو 2026 - 22:09

بريطانيا تفك لغز سفينة هولندية غرقت وهي محملة بآلاف الدنانير الذهبية المغربية من العهد السعدي

corner image