انعقدت الدورة العادية للمجلس التقريري للنقابة المستقلة لموظفي مجلس المستشارين يوم الخميس 9 يناير 2025 بمقر المجلس، تحت إشراف المكتب التنفيذي للنقابة.
وتناول الاجتماع مستجدات الحوار حول الملف المطلبي للنقابة وبرنامج عملها المستقبلي. وأكدت الكاتبة العامة للنقابة تحقيق تقدم في التواصل مع الأمين العام للمجلس، مما أثمر تحديد أولويات لتنفيذ الملفات الكبرى، أبرزها دعم الودادية السكنية وجمعية الأعمال الاجتماعية.
أشاد أعضاء المجلس التقريري بإرادة الإصلاح التي يعبر عنها رئيس مجلس المستشارين، محمد ولد الرشيد، ودعوا إلى تسريع وتيرة إنجاز المشاريع الكبرى وتحقيق الأهداف المطلوبة. وفي المقابل، أدان المجلس حملة التشويش التي شنتها بعض المنابر الإلكترونية، مشددًا على دعمه للكفاءات الإدارية وجمعية الأعمال الاجتماعية بالمجلس.
واختتم الاجتماع بالدعوة إلى عقد لقاء عاجل مع رئيس مجلس المستشارين للتعبير عن دعم إرادة الإصلاح، وتسريع تحقيق الملفات المطلبية، وتنظيم الملتقى الخامس لموظفي المجلس قريبًا.








تعليقات
0