نظّمت الفيدرالية الديمقراطية للشغل مؤتمرها الإقليمي بخريبكة يوم الأحد 2 فبراير 2025، تحت شعار “العمل النقابي قاطرة للتنمية ورافعة اجتماعية لربح رهان المستقبل”، وذلك بالمركب الثقافي، تحت رئاسة الكاتب العام للفيدرالية يوسف إيدي.

وشهد هذا العرس التنظيمي حضورًا وازنًا لممثلي مختلف القطاعات الفيدرالية، حيث تجسدت التمثيلية القوية للمدن العمالية بالجهة، بما في ذلك خريبكة، بولنوار، بوجنيبة، حطان، وادي زم، وأبي الجعد.

وأكّد المشاركون في المؤتمر على تشبثهم بالمبادئ النقابية للفيدرالية الديمقراطية للشغل، والتزامهم بالدفاع عن حقوق الشغيلة وتحقيق العدالة الاجتماعية.
كما شدّدوا على أهمية تعزيز العمل النقابي كآلية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية، خاصة في ظل التحديات الراهنة التي تواجه العمال في مختلف القطاعات.

واختُتم المؤتمر بتجديد العهد على النضال والمضي قدمًا في تحقيق المكتسبات النقابية، في إطار وحدة الصف والتضامن العمالي.










تعليقات
0