الصافي حافظ
انطلقت فصول محاكمة المستشارين الجماعيين بالقنيطرة بعد أن عرف هذا الملف تطورات مثيرة شملت متابعة خمسة أعضاء من قبل الوكيل العام بتهم جنائية.
وتم الشروع في مناقشة الملف، حيث تقدم دفاع المتهمين بطلبات أولية قوبلت البعض منها بالرفض، في حين تم ارجاء البث في باقي الطلبات الى حين مناقشة القضية، اذا تبين للمحكمة الجدوى من ذلك وتم تأجيل الجلسة الى الاسبوع المقبل على الساعة الخامسة وذلك لتخصيص حيز زماني يناسب كل الاطراف حتى تمر اجواء المحاكمة في ظروف سليمة.
وعرف ملف ما يعرف بتالموست ومن معه متابعة كبيرة من لدن المواطنين بالقنيطرة لما له من تأثير على المشهد السياسي بالمدينة كما أن دورات المجلس المشكل حاليا تعرف تعثرات كبيرة ومقاطعات متكررة مما يتعذر معه اكتمال النصاب القانوني.
وكان الوكيل العام للملك لدى استئنافية القنيطرة قد قرر إيداع المستشارين السجن، بعد أن تم التحقيق معهم بتهم تتعلق بالتحايل للحصول على أصوات انتخابية لصالح انتخاب رئيس جديد للمجلس الجماعي، مقابل رشوة، والارتشاء والمشاركة في هذه الأفعال.








تعليقات
0