عقد حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، برئاسة كاتبه الأول إدريس لشكر، وبمشاركة الأطر الحزبية لجهة الدار البيضاء-سطات، مساء اليوم الأربعاء 12 فبراير 2025، لقاء جهويا لمناقشة قضايا تنظيمية واستراتيجية تتعلق بتعزيز حضور الحزب في الجهة وتفاعله مع التحديات السياسية والاقتصادية والإجتماعية التي تواجهها وسبل تعزيز التواصل مع المواطنين استعدادا للاستحقاقات المقبلة.
وقد أوضح مهدي مزواري، عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، أن هذا اللقاء يندرج في سياق دينامية تنظيمية استثنائية يشهدها الحزب، خصوصا بعد المؤتمر الوطني الأخير، مؤكدا أن هذه الدينامية تتسم بتطوير الجوانب الهيكلية والقطاعية، مما يجعل الحزب في موقع الريادة على مستوى باقي الطيف السياسي، من خلال العمل على بناء الذات أولا، ثم المشروع السياسي في مرحلة لاحقة.
وأشار مزواري إلى أن الدار البيضاء شهدت تحولات متعددة، بما في ذلك تنظيم خمسة مؤتمرات إقليمية، لافتاً إلى أن ما يقارب 50% من عملية البناء التنظيمي قد تم إنجازه، حيث تم عقد سبعة مؤتمرات إقليمية، إضافة إلى خمس لجان تحضيرية تعمل حاليا لتنظيم مؤتمراتها الخاصة، مركدا أن الكاتب الأول للحزب يولي أهمية كبيرة لهذا العمل، حيث يحرص على الاستماع إلى الآراء والتوجهات المختلفة، بما في ذلك البرنامج الذي تم الاتفاق عليه، بالإضافة إلى مداخلات كتاب الأقاليم.
كما شدد مزواري على أن هذا اللقاء يعكس تحضير الحزب بشكل جاد للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، حيث يسعى الاتحاد الاشتراكي إلى تأكيد حضوره الفعّال في هذه المعركة السياسية الهامة.








تعليقات
0