تحت اشراف الكتابة الجهوية للحزب والكتابة الإقليمية بالرباط والمكتب الوطني للشبيبة الاتحادية نظمت الشبيبة الاتحادية فرع الرباط حسان لقاءا تواصليا تحت شعار “الشبيبة الاتحادية دعامة أساسية لتفعيل المواقف الحزبية”، وذلك يوم السبت 15 فبراير 2025 بمقر الحزب زنقة طونكان حسان.

وبعد نقاش مستفيض بين المؤطرين والحضور، أشرف طارق بوبكري عضو المكتب الوطني للشبيبة الاتحادية، على إعادة هيكلة مكتب فرع حسان للشبيبة الاتحادية.
وضم مكتب الفرع، كل من كاتب الفرع: انس الوردي، ونائب الكاتب: عايدة التدلاوي، وامين الفرع : اسلام عبد العالي، ونائب الأمين: صلاح جرام، مستشارون مكلفون بالقطاعات: خالد العشور ؛ عدنان الكنوني؛ لينا الخيثر؛ انس بن شريف؛ احمد دادا ؛ عبد الله الكنوني؛ سفيان التتاني؛ الاء عبد العالي؛ نسرين بلفقيه؛ريم مشكوري؛ ايه الشاوي؛ محمد الخايفي.








تعليقات
0