علم لدى ولاية أمن بني ملال أن شخصا كان يشكل موضوع بحث قضائي على خلفية قضية جنحية، وافته المنية بقسم الإنعاش بالمستشفى الجهوي بمدينة بني ملال، بعد تعرضه لأزمة صحية استدعت نقله بشكل مستعجل إلى المؤسسة الاستشفائية.
ووفق المعطيات الأولية للبحث، فقد جرى نقل المعني بالأمر إلى المستشفى أثناء إخضاعه للإجراءات المرتبطة بالبحث القضائي، حيث تقرر إيداعه بقسم الإنعاش ورفع تدبير الحراسة النظرية عنه، وذلك بتعليمات من النيابة العامة المختصة، قبل أن يتم التصريح بوفاته لاحقا.
وقد تم إيداع جثة الهالك رهن التشريح الطبي لتحديد الأسباب الدقيقة للوفاة، في الوقت الذي أمرت فيه النيابة العامة بفتح بحث قضائي في الموضوع، شمل الاستماع إلى عدد من الشهود، إلى جانب تفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بأماكن الإيداع خلال فترة البحث التمهيدي، وذلك من أجل الوقوف على جميع الملابسات المرتبطة بهذه الواقعة








تعليقات
0