توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ببرقيات تهنئة من ملوك ورؤساء وأمراء الدول الشقيقة والصديقة، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، معربين فيها عن أطيب التهاني وأصدق المتمنيات لجلالته بموفور الصحة والسعادة، وللشعب المغربي بالمزيد من التقدم والازدهار.
وقد توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ببرقية تهنئة من خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
ومما جاء في برقية خادم الحرمين الشريفين، “يطيب لنا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أن نعرب لجلالتكم عن أخلص التهاني، المقرونة بأصدق الأماني بالصحة والسعادة لجلالتكم، والمزيد من التقدم والرخاء للمملكة المغربية وشعبها الشقيق، سائلين المولى عز وجل أن يوفق الجميع للصيام والقيام، وأن يجعله شهر خير وبركة على سائر شعوب الأمة الإسلامية، إنه سميع مجيب”.
وتوصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية، رئيس مجلس الوزراء، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
ومما جاء في هذه البرقية “بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يسرني أن أعرب لجلالتكم عن أخلص التهاني وأطيب الأماني بموفور الصحة والسعادة، سائلا المولى العلي القدير أن يوفقنا جميعا لصيامه وقيامه، وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع وقد تحقق للأمة الإسلامية كل ما تتطلع إليه من عزة ورفعة وازدهار، إنه سميع مجيب”.
كما توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
ومما جاء في برقية رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة “يطيب لي أن أعرب لجلالتكم عن خالص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعيا الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة الكريمة عليكم بموفور الصحة والسعادة، وعلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات”.
وتوصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
ومما جاء في هذه البرقية “يطيب لي أن أعرب لجلالتكم عن خالص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعيا الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة الكريمة عليكم بموفور الصحة والسعادة، وعلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات”.
وتوصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من صاحب السمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
ومما جاء في هذه البرقية “يطيب لي أن أعرب لجلالتكم عن خالص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعيا الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة الكريمة عليكم بموفور الصحة والسعادة، وعلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات”.
أيضا توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
ومما جاء في برقية العاهل الأردني “يطيب لي أن أغتنم حلول شهر رمضان المبارك، لأبعث إلى جلالة أخي العزيز باسمي وباسم شعب المملكة الأردنية الهاشمية وحكومتها بأحر التهاني وأطيب التبريكات، سائلا المولى العلي القدير، أن يعيد هذه المناسبة العطرة عليكم بدوام الصحة والتوفيق، وعلى شعبكم الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات”.
كما توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من عاهل مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
ومما جاء في برقية العاهل البحريني “يطيب لنا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أن نبعث لجلالتكم بخالص التهاني وأطيب الأماني. راجين من الله العلي القدير أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية وأن يحقق لشعب المملكة المغربية الشقيق المزيد من الرقي والازدهار، كما ندعوه جلت قدرته أن يعيد على الجميع هذه المناسبة المباركة وقد تحققت لشعوبنا العربية والإسلامية ما تصبو إليه من عزة ورفعة، إنه سميع مجيب”.
وتوصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس وزراء مملكة البحرين، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
ومما جاء في هذه البرقية “يسعدني أن أبعث لجلالتكم أجمل عبارات التهاني والتبريكات مقرونة بأصدق الأمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلا الله العلي القدير أن يعيد هذا الشهر الكريم على جلالتكم وأنتم تنعمون بموفور الصحة والسعادة، وعلى المملكة المغربية الشقيقة وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن و البركات”.
وتوصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس جمهورية مصر العربية، السيد عبد الفتاح السيسي، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
ومما جاء في هذه البرقية “يسرني، والأمة الإسلامية تحتفل بحلول شهر رمضـان المعظم الذي نستلهم من قيمه السامية ومبادئه السمحة معاني التضامن والتآخي والتعاون، أن أرسل إلى جلالتكم بأصدق التهاني الأخوية وأطيب التمنيات، أعاده الله تعالى عليكم وعلى الشعب المغربي الشقيق بالخير واليمن والبركات”.
كما تضرع الرئيس المصري إلى الله تعالى “أن يبارك جهودنا المشتركة، لتعزيز أواصر الأخوة والتعاون بين بلدينا الشقيقين، ولمجابهة التحديات التي تمر بها الأمة، من أجل مستقبل يسوده الأمن والاستقرار”.
ومما جاء في هذه البرقية “صاحب الجلالة وأخى العزيز، أتمنى لكم التمتع بموفور الصحة والسعادة، ولشعبينا ولجميع الشعوب العربية والإسلامية المزيد من التقدم والازدهار”.
توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ببرقية تهنئة من رئيس جمهورية القمر الاتحادية فخامة السيد عثمان غزالي، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وأعرب رئيس جمهورية القمر الاتحادية، في هذه البرقية، لجلالة الملك وللشعب المغربي وللحكومة، عن أصدق التهاني وأحر التمنيات، داعيا العلي القدير بأن يمن على جلالته والأسرة الملكية الكريمة والشعب المغربي الشقيق بموفور الصحة والسعادة، وللمغرب الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار.
كما تضرع إلى الله تعالى بأن “يقوي إيماننا، ويتقبل صيامنا، ويستجيب دعاءنا ويوطد السلام والأمن والوحدة والتضامن والتنمية في بلدان الأمة الإسلامية وفي العالم أجمع”.








تعليقات
0