التقى سفير المملكة المغربية في واشنطن، يوسف العمراني، أمس الاثنين، بمدير مكتب شؤون الشرق الأدنى في وزارة الخارجية الأمريكية، تيم ليندركينغ، في اجتماع ثنائي يندرج ضمن مسار تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين البلدين.
وأفادت وزارة الخارجية الأمريكية لشؤون الشرق الأدنى، عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”، بأن اللقاء كان “مثمراً”، مشيرة إلى أنه شهد تأكيدا على التعاون الوثيق بين الرباط وواشنطن في القضايا الإقليمية، والتزام الجانبين بالأهداف المشتركة.

ويأتي هذا الاجتماع بعد ثلاثة أيام فقط من تعيين الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، سفيرا جديدا لبلاده في الرباط، في خطوة تعكس الدينامية الدبلوماسية المستمرة بين البلدين، والحرص المشترك على تعزيز التنسيق في مختلف الملفات ذات الاهتمام المشترك.








تعليقات
0