شهدت محطة القطار الرباط المدينة حالة من الفوضى بعدما دخل شخص في حالة هستيرية، متسببا في خسائر مادية ومثيرا حالة من الهلع بين المسافرين.
وقد انتشر مقطع فيديو يوثق الحادث بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر الشخص وهو يصرخ ويخرب معدات المحطة وسط ذهول الحاضرين.








تعليقات
0