ثمنت سلطنة عمان الجهود المتواصلة التي يبذلها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، دفاعا عن مدينة القدس الشريف وصونا لهويتها الحضارية وحفاظا على مكانتها.
جاء التعبير عن الإشادة بالدور الهام الذي يضطلع به صاحب الجلالة، حفظه الله، بالنسبة للقضية الفلسطينية، وخاصة مدينة القدس الشريف، في بيان مشترك صدر بمناسبة انعقاد الدورة السابعة للجنة المشتركة المغربية-العمانية اليوم الأحد في مسقط، التي ترأس أشغالها كل من السيد ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الافريقي والمغاربة المقيمين بالخارج والسيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي، وزير خارجية سلطنة عمان.
كما نوهت سلطنة عمان، بالدور الريادي لصاحب الجلالة الملك محمد السادس في تدعيم أسس السلم والأمن والاستقرار بالقارة الإفريقية، بما يتجاوب مع تطلعات شعوبها للتقدم والنماء.
وقد عبرت سلطنة عمان عن هذا الموقف بمناسبة التئام أشغال الدورة السابعة للجنة المشتركة المغربية – العمانية، اليوم الأحد بمسقط برئاسة مشتركة للسيد ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الافريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ونظيره العماني السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي.
ويأتي هذا الموقف العماني ليكرس الاشادة الإقليمية والدولية بالجهود التي يبذلها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أعزه الله، في مجال دعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية في القارة الافريقية.








تعليقات
0