أعلنت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بتاونات، في بلاغ إخباري صادر يوم 11 فبراير 2026، عن استئناف الدراسة الحضورية بجميع المؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية، ووحدات التعليم الأولي ومراكز التربية غير النظامية بالإقليم، ابتداءً من يوم الخميس 12 فبراير 2026.
وأوضح البلاغ أن هذا القرار يأتي نظراً لتحسن الأحوال الجوية واستقرارها، وتفعيلًا لتوجيهات خلية اليقظة الإقليمية، حيث دعت المديرية التلميذات والتلاميذ والأطر الإدارية والتربوية والأسر وعموم المرتفقين إلى الالتحاق بالمؤسسات التعليمية في ظروف عادية.
كما دعت المديرية الإقليمية، مديرات ومديري المؤسسات التعليمية إلى اتخاذ جميع التدابير والإجراءات اللازمة، بتنسيق مع السلطات المحلية، لضمان استقبال التلميذات والتلاميذ في ظروف آمنة، وتوفير الشروط الملائمة لاستئناف الدراسة بشكل طبيعي.








تعليقات
0