إنتخب المؤتمر الاقليمي السابع لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بتطوان، محمد السوعلي كاتبا إقليميا للحزب. كما تم انتخاب حميد الدراق رئيسا للمجلس الاقليمي للحزب.
وكان الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، الاستاذ إدريس لشكر، قد ترأس أشغال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الإقليمي السابع للحزب بتطوان الثلاثاء 22 يوليوز 2025، المنعقد تحت شعار “تطوان في قلب التحول: عدالة مجالية، تنمية مستدامة وانفتاح متوسطي”.
وأكد الاستاذ لشكر في كلمته الافتتاحية على أهمية هذه المحطة التنظيمية في تعزيز دور الحزب في المنطقة، ودفع عجلة التنمية بها. مشيرا إلى أن الموقع الجغرافي لتطوان وبنيتها التحتية المتميزة يجعلان منها قطبا اقتصاديا واعدا، داعيا إلى ضرورة استغلال هذه الفرص لتعزيز التنمية المحلية وتحقيق العدالة المجالية.
ومرت أشغال هذا المؤتمر الاقليمي في جو من المسؤولية والجدية والتوافق، وطرح قضايا ومواضيع أساسية على طاولة النقاش تهم الساكنة المحلية، بما من شأنه تعزيز التنمية والتقدم والتحضير للمرحلة المقبلة.








تعليقات
0