اجتاز 24 تلميذا مغربيا في الأقسام التحضيرية الإعدادية للمدارس الكبرى، مباراة ولوج المدرسة متعددة التقنيات (بوليتكنيك) أعرق مؤسسات الهندسة في فرنسا برسم دورة 2025.
وأوضحت المدرسة متعددة التقنيات بباريس في بلاغ لها، أنه خلال الاختبارات الكتابية لمباراة الولوج لموسم 2025 الخاصة بسلك المهندسين، تم الإعلان عن قبول 56 مرشحا مغربيا، مشيرة إلى أنه عقب اجتياز الاختبارات الشفوية والإعلان عن نتائج القبول، تمكن 24 تلميذا مغربيا، ممن اجتازوا مباراة الأقسام التحضيرية الإعدادية للمدارس الكبرى، من الالتحاق بدفعة 2025، اعتبارا من شتنبر المقبل.
وتعكس هذه النتائج التميّز المتواصل للطلبة المغاربة، وتمثّل اعترافًا رسميًا بموهبتهم الأكاديمية ضمن أحد أرفع المؤسسات العلمية في العالم.








تعليقات
0