من حسنات محاولة الإساءة إلى أب خولة ونوال..الأستاذ إدريس لشكر

moussaoui الأربعاء 13 أغسطس 2025 - 15:48 l عدد الزيارات : 88134

شكرا لكل الاتحاديات والاتحاديين ، قيادة وقواعد ، مكتب سياسي ، شبيبة اتحادية ، منظمة النساء الاتحاديات ، قطاعات مهنية ، اعلام حزبي ، في كل الجهات والأقاليم والفروع …هؤلاء جميعا لا يقولون لزعيمهم ” اذهب أنت وربك فقاتلا ، إنا ها هنا قاعدون ” ،
قالوا جميعا : ابتسام لشكر ليست بنت قائدنا إدريس لشكر ؛
قالوا : هذه ليست بنتنا؛
قالوا : لادريس لشكر بنتان ، بنتان فقط ، هما خولة ونوال ، نحبهما ، نعتز بهما ، نفخر بهما ؛ بنتا الشبيبة الاتحادية ، مناضلتان صادقتان ، كفاءة أكاديمية وتألق مهني ، رفعة السلوك ورقي الأخلاق ؛
حداثيتان بموروث ثقافي مغربي أصيل ؛
وفيتان للشعار والنشيد ؛
مؤمنتان بالثوابت والمقدسات ؛
شكرا للشجعان من نساء ورجال الإعلام ، الجاد والجدي ، الموضوعي والمهني ،
شكرا لكل المغاربة الذين لم تستبلدهم سموم فلول تجار الدين ومافيا الانتخابات …
‮ ‬التي تستهدف الاتحاد الاشتراكي وكاتبه الأول !
وكان الجواب القوي من طرف الاتحاديات والاتحاديات ، كل الاتحاديات والاتحاديين ، الذين واجهوا هذه الحملة المسعورة والمغلوطة والمشبوهة بحكمة وشجاعة ، وقالوا هذه ليست بنتنا ولا ينبغي أن تكون …
طبعا المغاربة يعلمون ، الاتحاديات والاتحاديون يعلمون ، ان الاتحاد الاشتراكي أزعج الخصوم والأعداء ، أزعجهم تنظيميا وسياسيا ، أزعجهم حضورا قويا في كل أقاليم المملكة ، أزعجهم باللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني 12 التي أنجزت أوراق فكرية وسياسية رفيعة ، أزعجهم بنجاح الوطني …أزعجهم ويزعجهم …تاهوا فلم يجدوا مخرجا ، فتوهموا أن بعث ابتسام لشكر هو الحل !!! انقلب السحر على الساحر ، وتبين للجميع أنها مسرحية رديئة بممثلين فاشلين …
منذ قديم القديم نقولها : هذا الحزب سيظل شامخا خالدا بالصادقين من مناضلاته ومناضليه الأصليين والأصيلين ..
التافهون ، وهذه هي تسميتهم لن يقدموا لنا الا التدوينات الغبية وعلامات عدم قدرتهم على رؤيتنا صامدين مواصلين بالأمس ، واليوم وغدا بكل تأكيد والى آخر كل الأيام .
الاتحاديات والاتحاديون سعداء بحزبهم وبتدبير حزبهم لهاته المرحلة الحاسمة. هذا هو أهم ما في الموضوع كله . والاتحاديات والاتحاديون أسعد وسط هذا الهجوم المسموم باللحمة التي تسكن المسام منهم ، وبالروح الاتحادية التي آمنوا بها.. .
هذا هو درسنا الأهم اليوم . البقية بما فيها هاته التدوينات السخيفة والكتابات الغبية والتصريحات البليدة ، وعلى تفاهتها تظل أمورا من تلك التي يجب علينا أن نواجهها بحكمة وسمو . لا خيار لنا الا المواجهة وتنظيف السياسة من وباء النفاق والانتهازية . ..
لا نستطيع ان نعدكم بأن الاتحاد الاشتراكي سيتوقف عن تقديم الدروس وعن اطلاق الصفعات النضالية نحو أولئك الذين يتخيلون كل مرة واهمين أنهم أكبر من هذا الحزب ومن هؤلاء الاتحاديين والاتحاديات الأصيلين والصادقين …
المتربصون …الحاقدون على حزب الاتحاد الاشتراكي ، الذين يستسرعون نهايته ، والذين ” يتنبؤون” ، يتكهنون ، ينتظرون ويتمنون انكساره وانفجاره ..في كل محطة حاسمة ومفصلية في مساره وصيرورته ….حائرون ، مرتبكون ، مصدومون وتائهون…يمضي الاتحاد الاشتراكي ولا تزعجه خفافيش التدمير …لا يبالي بالأشباح والأصنام…
الاصرار هو العنوان والتحدي سيد الميدان ، وصفقنا وعلى الفاشلين السلام ، شافاهم الله !
المغرب ” يحتاج ، اليوم ، وأكثر من اي وقت مضى ، الى وطنيين حقيقيين ، دافعهم الغيرة على مصالح الوطن والمواطنين ” هكذا شدد صاحب الجلالة على حاجة المغرب ايضا ” الى رجال دولة صادقين يتحملون المسؤولية بكل التزام ونكران ذات ” .

تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

احتفال لاعبي منتخبنا الوطني مع الجمهور بعد نهاية المباراة ❤️

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

وصول بعثة المنتخب المغربي إلى مونتيري المكسيكية استعدادا لمواجهة هولندا في الدور الـ32

السبت 27 يونيو 2026 - 22:13

 طاقم تحكيم مغربي بقيادة جلال جيد لإدارة مباراة ألمانيا وبارغواي

السبت 27 يونيو 2026 - 22:09

بريطانيا تفك لغز سفينة هولندية غرقت وهي محملة بآلاف الدنانير الذهبية المغربية من العهد السعدي

corner image