في إطار تعزيز أواصر التواصل والتعاون بين الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية من المغرب و حزب المستقبل في ليبيا، حظيتُ بلقاء مثمر مع معالي وزير الخارجية الليبي السيد عبد الهادي الحويج، بمقر وزارة الخارجية في مدينة بنغازي.
وخلال هذا اللقاء، نقلتُ إلى معاليه تحيات قيادة حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وعلى رأسها الكاتب الأول الأستاذ إدريس لشكر، مؤكداً على تقدير الحزب الكبير لجهود الأشقاء في ليبيا في سبيل ترسيخ الاستقرار وتعزيز مسار الحوار الوطني.
وقد شكل اللقاء فرصة لتبادل وجهات النظر حول سبل تطوير العلاقات بين حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية وحزب المستقبل في ليبيا، بما يخدم تطلعات الشعبين الشقيقين ويعزز روابط الأخوة والتعاون بين المملكة المغربية ودولة ليبيا.
كما جددتُ، باسم حزب الاتحاد، التأكيد على إرادتنا المشتركة في العمل سوياً من أجل بناء شراكات حزبية بناءة وتطوير قنوات التواصل السياسي بين الجانبين.
من جهته، عبّر معالي الوزير الحويج عن تثمينه الكبير لهذه الزيارة، وطلب نقل تحياته الخالصة إلى قيادة حزب الاتحاد الاشتراكي ومناضليه، وإلى كافة الأصدقاء في المملكة المغربية، مؤكداً على عمق العلاقات التي تجمع بين الشعبين المغربي والليبي، وضرورة الدفع بها نحو آفاق أرحب من التعاون والتنسيق المشترك.








تعليقات
0