اعتبر عضو الكونغرس الأمريكي، جو ويلسون، يوم الثلاثاء، أن جماعة “البوليساريو” الانفصالية تمثل “منظمة إرهابية” تزعزع السلم والأمن العالميين.
وأوضح ويلسون، في تصريح للصحافة على هامش أشغال الأمم المتحدة بنيويورك، أنه سبق أن تقدم بمشروع قانون من الحزبين على مستوى الكونغرس يهدف إلى تصنيف هذه الجماعة المسلحة كـ”منظمة إرهابية أجنبية”.
وأضاف المسؤول الأمريكي أن “البوليساريو هي بالفعل منظمة إرهابية، وقد بادرتُ إلى تقديم مشروع قانون لتصنيفها على هذا الأساس”، مشددا على أن استمرار وجود مثل هذه الجماعات “يساهم في زعزعة استقرار العالم وتهديد الأمن الدولي”.








تعليقات
0