فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة بني ملال بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال أول أمس الخميس 25 شتنبر الجاري، وذلك التحديد مستوى وحجم تورط موظفي شرطة، أحدهما ضابط والثاني مفتش شرطة، في ارتكاب أفعال الابتزاز وتسلم. وتسلم مبلغ مالي على سبيل الرشوة للامتناع عن القيام بعمل من أعمال وظيفتهما.
وقد تم توقيف الموظفين المشتبه فيهما على خلفية شكاية تقدم بها مواطنان بشأن الابتزاز وطلب مبلغ مالي على سبيل الرشوة، حيث تم ضبط أحد الموظفين المخالفين في حالة تلبس بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
وقد تم إيداع الشرطيين تحت تدابير الحراسة النظرية على ذمة البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية. بينما في الجانب الإداري قررت المديرية العامة للأمن الوطني توقيف الموظفين المشتبه فيهما موقتا عن العمل طبقا للنظام الأساسي لموظفي الأمن الوطني.








تعليقات
0