سليم عبد الآوي
اندلعت مواجهات عنيفة بوجدة ليلة أمس الاثنين ، بين قوات الأمن ومتظاهربن من جيل z خلال احتجاجات خرجت وللاسف الشديد عن اطارها السلمي ، و لاحظ الراي العام شيئًا غريبًا: أين اختفى احجيرة وبوعرورو وحدوش الذين لا يتوقوف عن عقد اجتماعات والتجول في الاحياء تمهيدا للاستحقاقات الانتخابية المقبلة ؟ فهل هم في إجازة ، أم مشغولون بإعادة ترتيب أولوياتهم
بينما ينتظر المواطنون بفارغ الصبر أي تحرك من المنتخببن وممثلوا الساكنة ، يبدو أن الساحة السياسية فارغة تمامًا. هل يمكن أن يكون هناك نداء من المواطين والمواطنات؟ “أين أنتم، أيها السياسيون ؟ أليس من المفترض أن يكونوا هنا ولا يتركوا قوات الأمن في مواجهة المتظاهرين ؟ لكن، يبدو أنهم مشغولون بأشياء تقربهم من الحكومة أكثر.








تعليقات
0