أفادت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، بأنها استكملت التحقيقات التي باشرتها المفتشية العامة التابعة لها بخصوص حالات الوفيات المسجلة بأحد المستشفيات العمومية بمدينة أكادير.
وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها، أنه تم إحالة التقرير المتعلق بهذه القضية على أنظار النيابة العامة المختصة، كما تقرر توقيف المعنيين بالأمر احترازياً إلى حين انتهاء التحقيقات القضائية والإدارية الجارية.
وأكدت الوزارة أنها تتابع هذا الملف عن كثب، حرصاً على ضمان شفافية المسطرة وصون حقوق جميع الأطراف، مشددة على مواصلة جهودها الرامية إلى تحسين جودة الخدمات الصحية بمختلف المستشفيات العمومية، في إطار ورش الإصلاح الشامل للمنظومة الصحية الوطنية.
وختم البلاغ بالتأكيد على أنه سيتم إخبار الرأي العام الوطني بباقي التفاصيل في حينها.








تعليقات
0