يعيش المسافرون عبر القطار في عدد من المدن المغربية، حالة من القلق والاستياء بسبب الأعطال المتكررة التي تصيب أنظمة بيع التذاكر بالمحطات.
وحسب ما عاينته الجريدة، فإن هذه الأعطال، وإن بدت بسيطة من حيث المدة الزمنية التي تستغرقها كل عملية بيع التذاكر، فإنها تتسبب في تكدس الطوابير وتأخر عشرات المسافرين عن مواعيدهم.
ويجد المستخدمون بالمحطات أنفسهم في مواجهة غضب المسافرين الذين عبروا عن استيائهم، من الخدمات المقدمة وبطء النظام المعلوماتي الذي يعرقل سير العمل ويحول عملية اقتناء التذاكر إلى تجربة مرهقة.
هذا التأخير لا يمر دون انعكاسات، إذ يتسبب في تأخر المسافرين من موظفين وطلبة ومرضى عن التزاماتهم.
وفي خضم هذا الوضع المتوتر، يتساءل عدد من المواطنين، عن استمرار هذه الاختلالات في خدمات النقل العمومي، مطالبين بتصحيح الوضع وتجويد الخدمات سواء المقدمة عن بعد عبر التطبيق الالكتروني أو من خلال تطوير عمل شبابيك بيع التذاكر.








تعليقات
0