أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، أنه بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، سيُخصص يوم غد الأربعاء 22 أكتوبر 2025 لاستقبال المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 20 سنة، المتوج بكأس العالم التي احتضنتها الشيلي، في احتفاء وطني يليق بحجم الإنجاز التاريخي وغير المسبوق الذي حققه أشبال الأطلس.
وأوضح بلاغ الوزارة أن أعضاء المنتخب الوطني سيحظون باستقبال ملكي بالقصر الملكي العامر بالرباط، تعبيراً من جلالته عن اعتزازه وتقديره لما قدمه هؤلاء الأبطال من أداء بطولي رفع اسم المغرب عالياً في المحافل الدولية.
وأضاف البلاغ أنه عقب الاستقبال الملكي، سينظم استقبال شعبي وجماهيري للمنتخب مباشرة بعد خروجه من القصر الملكي، حوالي الساعة السادسة والنصف مساءً، حيث سيمر الموكب عبر باب السفراء ثم شارع محمد الخامس بالعاصمة، في أجواء احتفالية ينتظر أن يشارك فيها آلاف المغاربة احتفاءً بأبطالهم العالميين.








تعليقات
0