في تعبير أخوي يعكس متانة العلاقات العربية، هنأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، جلالة الملك محمد السادس والشعب المغربي، بمناسبة فوز المنتخب المغربي بلقب كأس العرب “فيفا قطر 2025” لكرة القدم.
وقال الشيخ محمد بن زايد، في تدوينة نشرها عبر منصة “إكس”، إنه يهنئ جلالة الملك محمد السادس والشعب المغربي الشقيق بهذا التتويج، مشيدًا بالأداء المتميز والروح الرياضية العالية التي طبعت المباراة النهائية بين المنتخبين المغربي والأردني، كما نوه بالتنظيم الناجح للبطولة من طرف دولة قطر الشقيقة، متمنيًا التوفيق للجميع في المنافسات المقبلة.
ومن جهته، هنأ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، المغرب على فوزه بكأس العرب، معبرًا عن اعتزازه بما قدمه المنتخب المغربي خلال هذه البطولة.
وقال الشيخ محمد بن راشد، في منشور على حسابه الرسمي بمنصة “إكس”: “كل التهنئة للشعب المغربي الشقيق، ولجلالة الملك محمد السادس، بفوز المنتخب المغربي المستحق بكأس العرب”، مضيفًا أن المباراة كانت مميزة وأمتعت الملايين، وشهدت روحًا رياضية عالية، مشيدًا بالمنتخب المغربي الذي “نفخر به”، وبالمنتخب الأردني الذي “نفرح له”.
كما عبر عن تقديره لدولة قطر وأميرها على تنظيم هذه البطولة العربية، التي جمعت العرب وأمتعتهم وأدخلت الفرحة إلى قلوب الشعوب العربية.
ويأتي هذا التتويج ليؤكد مرة أخرى مكانة المنتخب المغربي على الساحة العربية، ويعكس في الآن ذاته البعد الوحدوي والإنساني الذي تحمله كرة القدم، باعتبارها لغة مشتركة تجمع الشعوب وتكرّس قيم الأخوة والاحترام المتبادل.








تعليقات
0