حل وزير الشؤون الخارجية البلجيكي، ماكسيم بريفو، مساء أمس الأحد 2 مارس 2026 بالمملكة المغربية، في إطار زيارة عمل تهدف إلى تعزيز علاقات التعاون الثنائي بين الرباط وبروكسيل، وذلك وفق ما أعلنته السفارة البلجيكية بالرباط.
وأفادت السفارة، عبر منصاتها الرسمية، أن الوزير البلجيكي تقاسم، بهذه المناسبة، وجبة الفطور الرمضاني مع طاقم السفارة البلجيكية وعدد من الشركاء، في أجواء طبعتها روح الود والتقاسم واحترام التقاليد المغربية، بما يعكس عمق العلاقات الإنسانية والثقافية التي تجمع بين البلدين.
وأضاف المصدر ذاته أن هذا اللقاء شكل لحظة مميزة لتعزيز التواصل وتبادل التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك، مبرزاً ما تحمله هذه المناسبة الدينية من قيم التسامح والتعايش والانفتاح.
وتندرج هذه الزيارة في سياق الدينامية الإيجابية التي تشهدها العلاقات المغربية البلجيكية، وما يرافقها من حرص مشترك على توطيد التعاون في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك، وتعزيز الشراكة الثنائية بما يخدم مصالح الشعبين الصديقين.








تعليقات
0