كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن الناخب الوطني وليد الركراكي أنهى رسمياً مهامه على رأس المنتخب المغربي، بعد اتفاقه مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على فسخ العقد بالتراضي، في خطوة كانت متوقعة خلال الأسابيع الأخيرة.
ووفقا لما أوردته الصحيفة الفرنسية، فقد جرى التوقيع على وثائق إنهاء الارتباط قبل أيام، عقب مشاورات بين الطرفين، لتنتهي بذلك تجربة امتدت منذ 31 غشت 2022، وكان من المفترض أن تستمر إلى غاية نهائيات كأس العالم 2026.
ويأتي هذا القرار بعد فترة قصيرة من إسدال الستار على نهائيات كأس أمم إفريقيا، التي بلغ فيها “أسود الأطلس” المباراة النهائية قبل أن ينهزموا أمام منتخب السنغال، وأشارت تقارير إعلامية فرنسية إلى أن الركراكي شعر بإرهاق كبير عقب الاستحقاق القاري، مفضلا إنهاء مهمته قبل الاستعداد للمونديال المقبل.
وكانت الجامعة قد نفت في وقت سابق الأنباء التي تحدثت عن استقالة مرتقبة للناخب الوطني، غير أن المستجدات الأخيرة حسمت الجدل بشأن مستقبله مع المنتخب.








تعليقات
0