وفاة ضابط أمن متأثرا بإصاباته خلال تدخل ضد شبكة لتهريب المخدرات بواد زم…

yousra الجمعة 27 مارس 2026 - 15:26 l عدد الزيارات : 30002

نعت المديرية العامة للأمن الوطني، صباح اليوم الجمعة 27 مارس 2026، شهيد الواجب ضابط الأمن رشيد رزوق، الذي وافته المنية بالمستشفى الجامعي ابن رشد بمدينة الدار البيضاء، متأثرا بمضاعفات الإصابات الخطيرة التي تعرض لها خلال تدخل أمني لتفكيك شبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

ويأتي هذا المصاب الجلل بعد أيام من صراع الفقيد مع وضع صحي حرج، عقب إصابته البليغة خلال عملية أمنية جرت بتاريخ 16 مارس الجاري بضواحي مدينة واد زم، حيث تعرض لعملية دهس عمدي من طرف خمسة مشتبه فيهم، جرى توقيفهم في حالة تلبس وهم بصدد نقل شحنات مهمة من المخدرات والمؤثرات العقلية.

وفي التفاتة تقديرية، كان المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني قد منح ترقية استثنائية للشرطي الراحل خلال فترة استشفائه، اعترافا بحسه المهني العالي وتفانيه في أداء الواجب، وتقديرا لتضحياته الجسيمة في سبيل حماية أمن المواطنين وصون ممتلكاتهم.

وأكدت المديرية العامة للأمن الوطني أنها جندت مصالحها الصحية والاجتماعية لتوفير كافة أشكال الدعم والمواكبة اللازمة لأسرة الفقيد، في خطوة تعكس روح التضامن داخل أسرة الأمن الوطني.

برحيل رشيد رزوق، يفقد جهاز الأمن الوطني أحد رجاله الأوفياء، الذين سطروا بدمائهم أسمى معاني الإخلاص في خدمة الوطن، مجسدين رسالة الأمن النبيلة القائمة على حماية الأرواح والممتلكات والتصدي لمختلف أشكال الجريمة.

تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

احتفال لاعبي منتخبنا الوطني مع الجمهور بعد نهاية المباراة ❤️

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

وصول بعثة المنتخب المغربي إلى مونتيري المكسيكية استعدادا لمواجهة هولندا في الدور الـ32

السبت 27 يونيو 2026 - 22:13

 طاقم تحكيم مغربي بقيادة جلال جيد لإدارة مباراة ألمانيا وبارغواي

السبت 27 يونيو 2026 - 22:09

بريطانيا تفك لغز سفينة هولندية غرقت وهي محملة بآلاف الدنانير الذهبية المغربية من العهد السعدي

corner image