نظمت النقابة الوطنية للتعليم، المنضوية تحت لواء الفيدرالية الديمقراطية للشغل، من خلال مكتبها الإقليمي ببنسليمان، دورة تكوينية لفائدة نساء ورجال التعليم، استعدادًا لاجتياز امتحان الكفاءة المهنية برسم دورة دجنبر 2024.

وقد أشرف على تأطير هذه الدورة التكوينية مفتشان بالتعليم الابتدائي، وهما الأستاذ عبد الله بن زنو، والأستاذة زهيرة الخوخ، حيث ركزت الدورة على مواضيع متخصصة شملت ديداكتيك الرياضيات، التوجيهات المنهجية، ديداكتيك اللغة الفرنسية، النشاط العلمي، وغيرها من المحاور التي تهدف إلى تعزيز الكفاءات التربوية والمهنية للمشاركين.
الدورة التكوينية التي انعقدت يوم الأحد فاتح دجنبر 2024 على الساعة العاشرة صباحًا، بمقر الأعمال الاجتماعية بشارع مولاي يوسف ببنسليمان ، شهدت الدورة مشاركة واسعة من الأطر التربوية الراغبة في تحسين أدائها والاستعداد لاجتياز الامتحانات المهنية بكفاءة عالية.
يأتي هذا النشاط في إطار حرص النقابة الوطنية للتعليم على دعم نساء ورجال التعليم ومواكبتهم لتحقيق التميز المهني وتطوير مهاراتهم التربوية.








تعليقات
0