توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني والمكتب الوطني للسكك الحديدية

ittihadpress الجمعة 3 أبريل 2026 - 11:22 l عدد الزيارات : 28954

جرى يوم الخميس 02 أبريل الجاري بمدينة الرباط، توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني والمكتب الوطني للسكك الحديدية، بشأن استفادة موظفات وموظفي الشرطة العاملين والمتقاعدين وأفراد أسرهم من خدمات شبكة القطارات الوطنية.

وقد وقّع هذه الاتفاقية كل من مدير مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني والمدير العام للمكتب الوطني للسكك الحديدية، والتي تقضي بنودها باستفادة منخرطي المؤسسة من أفراد أسرة الأمن الوطني من تخفيضات تصل إلى 40 بالمائة في تعرفة الشبكة الوطنية للقطارات، بما فيها القطارات فائقة السرعة.

كما تمكن هذه الاتفاقية المستفيدين من حجز تذاكرهم بشكل إلكتروني عبر التطبيقات المعلوماتية والموزعات الآلية التي يوفرها المكتب الوطني للسكك الحديدية، مع الاستفادة من نفس نسبة التخفيض، فضلا عن إمكانية استفادة أبناء موظفي الأمن الوطني من هاته الامتيازات إلى غاية سن 24 سنة.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية في إطار الشراكات التي تبرمها مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني مع المؤسسات الخدماتية الوطنية، والتي تروم توفير خدمات أساسية بأثمنة تفضيلية لفائدة موظفات وموظفي الشرطة، لتمكينهم من مناخ وظيفي مندمج يسمح لهم بالاضطلاع الأمثل بمهامهم النبيلة في حفظ أمن الوطن وضمان سلامة ممتلكاته.

تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

احتفال لاعبي منتخبنا الوطني مع الجمهور بعد نهاية المباراة ❤️

السبت 27 يونيو 2026 - 22:35

وصول بعثة المنتخب المغربي إلى مونتيري المكسيكية استعدادا لمواجهة هولندا في الدور الـ32

السبت 27 يونيو 2026 - 22:13

 طاقم تحكيم مغربي بقيادة جلال جيد لإدارة مباراة ألمانيا وبارغواي

السبت 27 يونيو 2026 - 22:09

بريطانيا تفك لغز سفينة هولندية غرقت وهي محملة بآلاف الدنانير الذهبية المغربية من العهد السعدي

corner image