استقبل وسيط المملكة، حسن طارق، صباح اليوم الإثنين بمدينة الرباط، أعضاء التنسيقية الإقليمية لدعم المتضررين من الاضطرابات المناخية بإقليم شفشاون، وذلك في إطار سلسلة من اللقاءات التواصلية التي تعقدها التنسيقية للتعريف بقضيتها وتقديم مطالب المتضررين.
وخلال هذا اللقاء، قدم ممثلو التنسيقية ملفا ترافعيا يتضمن عرضا مفصلا حول موضوع اشتغالهم، حيث استعرضوا أبرز الإكراهات والصعوبات التي يواجهها المتضررون جراء الاضطرابات المناخية التي شهدها الإقليم، مبرزين انعكاساتها الاجتماعية والاقتصادية على الساكنة المتضررة.
كما شكل اللقاء مناسبة لعرض مختلف المعطيات المرتبطة بوضعية المتضررين، إلى جانب تقديم مجموعة من المقترحات والتوصيات الرامية إلى إيجاد حلول مناسبة لهذه الإشكالات، بما يضمن إنصاف المتضررين والتخفيف من آثار هذه الظروف المناخية.
من جانبه، خصص وسيط المملكة هذا اللقاء للإنصات إلى مضامين الملف المقدم، حيث تم تدارس عناصره في نطاق الاختصاصات المخولة لمؤسسة وسيط المملكة، خصوصا ما يتعلق بتلقي التظلمات ودراستها وتتبعها وفق المساطر والإجراءات الجاري بها العمل.








تعليقات
0