في تطور جديد على خلفية أعمال الشغب التي شهدتها مباراة الوداد الرياضي واتحاد يعقوب المنصور يوم 29 أبريل، قرر وكيل الملك لدى المحكمة الزجرية بـالدار البيضاء إيداع 22 شخصًا رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن.
كما تم، في السياق ذاته، تقديم ملتمس إلى قاضي الأحداث يقضي بإيداع 20 قاصرًا بمركز التهذيب، في انتظار استكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وتأتي هذه القرارات في إطار التفاعل القضائي مع أعمال العنف والشغب المرتبطة ببعض المباريات الكروية، والتي تثير مخاوف متزايدة بشأن السلامة العامة داخل وخارج الملاعب، وتدفع إلى تشديد الإجراءات الزجرية والوقائية للحد من هذه الظاهرة.








تعليقات
0